شريط المستجدات:

المصادقة على بناء مدرسة اعدادية جديدة في جت

معلمي - 2016-04-09 17:23:57

انعقدت أول أمس جلسة إجماليّة بين مندوبي وزارة التربية، ومندوبي رئيس المجلس المحلي، في مكاتب وزارة التربية في القدس، والتي أقرّت نهائيا المصادقة على بناء مدرسة اعداديّة نموذجيّة تستوفي متطلبات الألفية الثالثة، تكون مزوّدة بأحدث المرافق والمختبرات والتي تخدم وتدعم المواضيع العلمية والتكنولوجية والعلوم الإنسانية، لتفتتح أبوابها في الأول من أيلول عام 2017.

يأتي قرار اللجنة  الفاحصة، بعد جهود حثيثة ومتواصلة من قبل رئيس المجلس المحلي، والذي شرع بذلك مباشرة بعد توليه السلطة، حيث قدّم الخطط العملية، معللا للجنة وجوب المصادقة على مدرسة إعداديّة في جت، وذلك بعد أن رفضت اللجنة الطلب في السّابق بحجة أن عدد الطلاب في جت يتناقص في السنوات القريبة المقبلة.

 سبق قرار اللجنة جولات ميدانيّة وجلسات عمل مهنيّة لأعضائها مع رئيس المجلس، والذي وُفّق بإقناع اللجنة بان البلدة بحاجة ماسّة ومُلحّة لمدرسة إعداديّة جديدة تخدم أبناء جت، وتخفف الاكتظاظ في مدارس جت.

 هذا وقام رئيس المجلس المحلي السيد محمد وتد بالاتصال بمندوبي وزارة المعارف وعبّر لهم عن شكره وتقديره لكل من أسهم في اقرار المصادقة على بناء المدرسة، وشكرهم على تعاونهم وتجاوبهم مع مطلب القرية.

 

اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار