شريط المستجدات:

باقة الغربية : تخريج الكوكبة الثلاثين من طلاب مدرسة ابن خلدون

معلمي - 2017-07-04 11:17:48

مع دقات السادسة مساء وفي حفل مهيب ابتدأ احتفال مدرسة ابن خلدون الذي ازدان بمشاركة مميزة للطاقم المدرسي ولجنة الاباء المدرسية حيث استقبل الضيوف ابناءهم الخريجين بوقفة محبة واجلال...

إسْتُهل الاحتفال بآيات من الذكر الحكيم بصوت الطالب هارون احمد صفا، تلا ذلك كلمة لمدير المدرسة الاستاذ محمد داوود قعدان أبرز فيها الرؤية المدرسية واصراره على تخريج طالب فذ وذو قيم واخلاق يرقى بمجتمعه متمنيا للخريجين دوام النجاح والعلا كما وشكر حضور ودعم الاهالي على مدار العام وما له من تأثير على نجاعة التعليم. وبعدها كرّم مدير المدرسة الطاقم المدرسي وطاقم الموظفين، تكريم يدل على كم العطاء والكنوز في صرح يأبى الا القمم.

كلمة لجنة الاهالي كانت للمحامي رائد عنوز الذي عبر عن الشراكة الحقيقية التي تربط لجنة الاهالي بإدارة المدرسة مؤكدا ان سيرورة العمل في ركب التغيير متمنيا دوام التألق لابن خلدون وللخريجين دوام النجاح والانجاز.

تلا ذلك فقرة استعراضية لرياحين الصف السادس ا بإشراف المربية مها مجادلة والمعلمة اثير وتد وعرض استعراضي هادف ايضا لخريجات الصف السادس ب بإشراف المعلمة عبير غنايم .

كما وقدم نخبة من طلاب السادس "ج" عرضا مسرحيا حواريا بين العلم والجهل تلاه عرض فني بعنوان (غريبة مرت الأيام) امتع الحضور.

الجوقة المدرسية بقيادة المبدع خالد بدران ابت الا ان تصدح في الارجاء لتغني لخرجينا بنقاء وصفاء تلتها فرقة الدبكة المدرسية التي ابهرت الحضور بعرض رشيق وحركات متناغمة الإيقاع والأداء...

ولا بد من كلمة تنوب عن الخريجين للطلاب صبا عثامنة. عمر قعدان وعبد الوهاب عويسات  كلمات حملت بجعبتها مشاعر صادقة لتسدل الستار وتكشف ما تحمل لحظات الختام.

واختتم الحفل بتوزيع للشهادات والتقاط لصور تسطر أجمل اللحظات. تشاركوا بعدها طعام الافطار في المدرسة مع زملائهم ومربيهم بأجواء من الألفة والحزن لوداع بيتهم الثاني.

 

اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار